اسلاميّة ثقافية عامة .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وقّعوا .. لمحاكمة الضاري

اذهب الى الأسفل 

محاكمة حارث الضاري وهيئته الارهابية
القبض على حارث الضرر ومحاكمته
56%
 56% [ 10 ]
اعتبارحارث الضاري وهيئته ارهابيين
44%
 44% [ 8 ]
مجموع عدد الأصوات : 18
 

كاتب الموضوعرسالة
طلال النعيمي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1810
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 31/12/2006

مُساهمةموضوع: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الثلاثاء 16 أكتوبر - 8:53

وقـّعوا من اجل محاكمة الشيخ ضاري الناطق الرسمي لتنظيم القاعدة الارهابي وجميع من ينتسب الى هيئته الارهابية
لم يعد خافيا على احد ان ما يسمى بهيئة علماء المسلمين هي هيئة ارهابية تابعة لتنظيم القاعدة الذي يترأسه المليونير السعودي اسامة بن لادين بعد التصريحات الاخيرة التي صرحها شيخ الضرر وحارث الامن والاستقرار في عراق المقدسات والاصالة .. ان جميع العراقيين الشرفاء لم يكن يساورهم الشك في عمالة هذه الهيئة ورئيسها حارث الضاري
الذي ما صرّح يوما الأ لمزيد من العنف والدمار .. وما عمل الا لتدمير العملية السياسية في العراق , لحاجة خبيثة في نفسه , وامتثالا للافكار الضالة والمنحرفة التي يعتنقها والتي تدعو الى التكفير والتقتيل والتي هي بعيدة كل البعد عن افكار الاسلام العظيم القائمة على الحب والتسامح ..
لذا ندعوكم الى اضافة توقيعكم لمحاكمته محاكمة عادلة تحمله مسؤولية ما يجري في العراق من عنف وتدمير وابادة , لانه اعترف بذلك مع سبق الاصرار والترصد , وندعو الحكومة العراقية الى اتخاذ موقفها الحازم تجاه هذا الارهابي واصدار مذكرة بالتعاون مع الانتربول للقبض عليه ومحاكمته .. واعتبار هيئة علماء المسلمين هيئة ارهابية ارتكبت جرائم بحق العراق والعراقيين وعدم نزاهة كل من يدافع عن الهيئة وشيخها شيخ الضرر
ولينصرنّ الله من ينصره ...
ادارة شبكة شيعة الموصل الثقافية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shiaatalmosel.yoo7.com
ابن روح العمري
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 03/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الثلاثاء 16 أكتوبر - 17:46

لعنه الله عليه انه خائن وعميل الوهابيه الانجاس ولاكن اين ذهبت اسود الليل لكي تخلصنا منه واسال الله العلي القدير ان يمكننا منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo ali
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد الرسائل : 62
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 11/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الثلاثاء 16 أكتوبر - 20:22

يجب ان تتخذ خطوات عملية من اجل محاكمة هذا الارهابي ولايجب السكوت عليه
شكرا لشيعة الموصل على هذه المبادرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yahoo.com
ميران شاقولي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 25
العمر : 58
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الثلاثاء 16 أكتوبر - 20:45

السلام عليكم هذا هدية الى اخواني العراقيون بالخصوص والى المسلين بالعموم
ترجع أحداث هذه الوقائع إلى 1992، وهى تشمل معرفتي بأقذر شخصية التقيت بها في حياتي. و سأسردها كما حصلت بدون
أي زيادة أو نقصان. و أملي هو التحذير من هذا الشخص المعدوم الذمة و الضمير، و تحذير كل من يخدع به، و لاسيما أولئك السياسيون و متخذو القرار.
كنت قد غادرت الكويت في 1992 بعد أن استحالت إقامتي في ذلك البلد بسبب ممارسات الطاغوت صدام، وما نتج عنها من حزازات و بغضاء بسبب ممارسات البعثيين أثناء فترة الغزو التي دامت ثمانية أشهر.
كان أمامي كعراقي حلان الاول الحصول على فيزا من السفارة الرومانية أو السفارة الباكستانية بعد أن باءت محاولتي في الحصول على فيزا من السفارة الانجليزية بالفشل.
ثم أخبرني صديق بأنه يعرف السفير الكويتي في اسلام آباد، وكان اسم السفير الكويتي عبد السلام الياقوت و سكرتيره حمود العتيبي. و أخبرني هذا الصديق بأنه من الممكن للسفير الكويتي أن يساعدني في الحصول على فيزا لدخول أوربا. كما أن صديقا آخر أخبرني بأنه يعرف عراقيا مقيما في بشاور – باكستان ، اسمه عبد القادر الجيلاني و كان هذا هو الاسم المستعار لحارث الضاري. وحارث الضاري وهابي ولكنه في تلك الفترة كان يستجدي عطف الباكستانيين وهم و إن كثر الوهابييون بينهم فإن الصوفيين موجودين و بكثرة. و كان لحارث ضاري اسم آخر و هو أبو سيف و يعرف بهذا الاسم بين الوهابيين، بينما الاسم الآخر و هو عبد القادر الجيلاني يعرف به بين الباكستانيين لجمال هذا الاسم بين العوام.
ثم كان سفري إلي باكستان، أولا كراتشي ثم بشاور. وهناك كان يوجد تجمع عربي جله من الوهابية و استأجرت شفة هناك. وكان على مقربة مني محل للاتصالات و عمل تأشيرات الفيزة للخارج. وكنت اتصل من مكتبه أحيانا. و كان موقع مكتبه في شارع يقال له أرباب رود في مدينة كراتشي، و كان ذلك الشارع يضم مكتبا يسمي بمكتب الدعوة تحت ادارة زاهد الشيخ الارهابي المعروف. و بعد ذلك تعرفت عليه و أخبرني ان اسمه هو عبد القادر الجيلاني. و لم أخبره عن رسالة معي له لانني لم أرتح لشكله.
و سألني من أين أنت فأخبرته أنني من البصره و اسمي أبو الحسن البصري
فكان جوابه أنا ألاحظ أنك لا تأتي لتصلي معي الجماعة، فأخبرته أنني أصلي في البيت. و كان قد بدا الغضب في وجهه. و لم أعر ذلك أي أهمية. وكان إلى جنبه عبد الستار عبد الجبار, و شخصان آخران يعفران بكنيتيهما: أحدمها كنيته أبو الجود و الآخر أبو الخير و الاثنان من سامراء ، وأيضا شخص من تكريت له لحية حمراء الى شقراء يكنى بأبي حفص كان كثير التردد على السفارة العرافية في اسلام آباد وكلهم من أتباع المذهب الوهابي . و كلهم سيئون، حاقدون على العراق والعراقيين. و كثيرا ماكان يتردد عليه زاهد الشيخ أبو حفص و هو الاسم الحركي للمجرم الارهابي المعروف خالد الشيخ, وهو المسؤول عن التخطيط للعمليات الارهابية التي دمرت أبراج التجارة العالمية في نيو يورك 2001. و هو موجود في السجون الامريكية. كما شاهدت معه في أحد المرات الشيخ الكويتي نادر النوري و هو من الذين يجمعون الاموال و يمولون العمليات الارهابية في العالم. و بلغني فيما بعد أنه كان يقول في ظهري هذا رافضي.
وكان حارث الضاري مسؤولا عن توزيع صدقات و إعانات تصل له من السعوديه و الكويت و دول الخليج. و كانت هذه المساعدات لليتامى الاكراد، حيث كان هناك تعاطفا معهم باعتبار أنهم ضحايا صدام، و كان العامل الطائفي جزءا من ذلك رغم أن الاكراد قوميون على الاجمال.
و منذ أن تعرفت على حارث الضاري بدأت المصائب تنهال على رأسي. فلقد كان مجردا من أية أخلاق، وهابيا من الطراز العتيق، الذي لا يعرف الرحمة او الاخلاق، كل شخص كافر و كل كافر يجوز قتله. ساقطا بكل المقاييس الدينية و الدنيوية, يفعل أي شيء من أجل تحقيق مآربه السافلة.
فلقد لاحظت أن شخصا كان يتابعني كظلي، أينما أذهب كان خلفي. ثم بعد عدة أيام تم استدعاءي الى مخفر الشرطة و تم استجوابي. ثم تعرفت على الظابط و أهديته عطورا فأخبرني أن حارث الضاري أو عبد القادر الجيلاني أبو سيف كما يسمي نفسه أحيانا هو الذي قام بالبلاغ و أنه أخبرهم أنني دخلت البلد بلا فيزا وأنني مخرب. و نصحني بالمغادرة و ترك بيشاور, و أخبرته أنني سأفعل ذلك عن قريب.
و كنت قد ذكرت أن حارث الضاري كان مسؤولا عن توزيع مساعدات على الايتام الاكراد في باكستان، وكان له مساعدا كرديا اسمه سـلام أو قد تكون كنية له. و قد اكتشف هذا الكردي أن حارث الضاري كان يسرق هذه الاموال. حيث كان يعطي اليتيم مئتين روبيه باكستانية 200 و يسجلها في الدفاتر الفا روبية 2000 .
فلقد اكتشف سلام هذا الشيء و قام بفضح حارث الضاري. الذي كان إمام مسجد و مسؤولا عن توزيع الاموال إلى الايتام الاكراد. فما كان من حارث الضاري إلا إن لاذ بالفرار , و هرب إلي منطقة جبلية. و الذي أخبرني بذلك هو عبد الستار عبد الجبار. و يبدو أنه أخبرني بها لانه أدرك أن حارث سرق أو أخذ كل شيء , بدون أن يترك له أي شيء. حيث أنه أي حـارث لم يترك لعبد الستار أي شيء.
و يبدو أنه عاد بعد فترة إلي بيشاور, ربما توقف أصحاب الحق عن المطالبة بحقهم، أو يأسو من الحصول عن حقوقهم من هذا السارق. و عاد إلى بيشاور و كعادته عاد إلى المتاجرة بالدين. و بعدها تمت إعادة تأهيله في المجتمع الوهابي. و لكنه هذه عاد ليرتكب جريمة أكبر. حيث كان يوجد امرأة جزائرية توفي عنها زوجها في الحرب الافغانية، و كان يتردد عليها بكثرة ، ثم أتت الاخبار أنه قد اغتصبها, فما كان إلا ان هرب هذه المرة أيضا. و أتت الاخبار أنه في السعودية. و بعدها تركت بيشاور حيث أنني قد سافرت إلى الخارج.
و حينما شاهدت هذا الرجل في القنوات العربية, لم اصدق عيني. كما أنني لم أصدق أنه عضو أو رئيس هيئة علماء المسلمين السنة. و لكنني أعدت النظر مرة ثانية وثالثة و عاشرة. و أخيرا اقتنعت أنه هو ذلك الوغد السافل ، وهذه المرة يريد أن يعيث في العراق فسادا كما فعل في باكستـان.
لذا الحذر الحذر من هذا المجرم المعدوم الضمير و الاخلاق، فهو يفعل كل شيء من أجل مصلحته الشخصية. كما أن علاقته بالسفارة العراقية قديمة. و له علاقة بالارهاب و لا سيما بخـالد الشيخ و غيره من الارهابيين.
كما أنني أحذر المخدوعين بهذا الرجل, بأنه بئس القائد و بئس الدليل
ومن يكن الغراب له دليلا يمر به على جيـف الكــلاب
إذا كان الغراب دليل قوم فلا وصلوا ولا وصل الغراب
و أي قائـد ذلك الذي يسرق أموال اليتـامى، و يهتك أعراض النساء.
و إذا أنكر حارث هذه الوقائع فقولوا له أن راويها هو أبو الحسن البصري، فهو يعرفني حق المعرفة.
يسمح بإعادة نشر هذه المقالة بدون إذن كاتبها لتعميم المنفعة العامة, و تحذير العوام من هذه الافعى السامة
إن الافاعي و إن لانت ملامسها عند التقلب في أنيابها العطب
. بل على العكس أنا أشجع الاخوان أن يقوموا بنشرها في كافة المواقع على الانترنت، و الجرائد.
ذلك هو حارث الضاري،المتاجر بالدين المتستر بالعمامة، إمام المنافقين، و قائد السارقين.
إن الشيطان لكم عدو، فاتخذوه عدوا.

::::::::::::::::::::::::
الموضوع منقول للامانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وسن الكعبي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 25
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 14/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   السبت 20 أكتوبر - 6:52

السلام عليكم اخي ميران المحترم
الله يجازيك كل خير على نقلك لسيرة حارث الضاري السوداء كسواد وجه .
واريد ان اضيف معلومة لكم اخوتي في هذة الشبكة العزيزة ان حارث الضاري يدعم ايضا اناس ويجندهم في اللبنان ويرسلهم للعراق من اجل محاربة العراقيين وهذا من الاخبار المتناقلة عنه ايضا.
وانا اتمنى ان يصدر قرار رئاسي يطالب بالقاء القبض عليه لان ما يفعله صار الكل يعلم به ولا سبيل للسكوت والتواري اكقر.

ومشكور اخي وساتولى النشر انى وبكل المنتديات لفضح هذا الافعى الذي يتفث سمومه في كل الجهات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر الموصل
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

عدد الرسائل : 200
العمر : 52
تاريخ التسجيل : 25/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الخميس 25 أكتوبر - 7:31

شكراً للضاري على صراحته
قال بكل صراحة ومن دون مناورة او تمويه انه "من تنظيم القاعدة والقاعدة منه" والشيخ لم يتنكر لهذا الانتماء بل يفتخر.
ما قاله كان صادقاً لا يحتاج بينة او برهان لان"اقرار الناس على انفسهم حجة وجائز" والضاري اعترف امام الفضاءات الحرة من دون ضغوط او قهر ولو كان في معتقل كونتنامو او بوكا لامكننا التشكيك باعترافاته ولقلنا انتزعت منه قهراً وبخلاف رغبته.
ولو كان الاعتراف هذا يغدق عليه الاموال والاحترام من الدول الخليجية لشككنا في دوافع اعترافاته.
الضاري قال بكل حريته وراحته بانه من القاعدة والقاعدة منه وهو يعي ما يقول ويقول ما يعي ولا يمكن ان نتهمه بانه كان في حالة اغماء او غيبوبة اثناء اعترافاته الاخيرة بانتمائه للقاعدة.
هو لم يفقد الوعي كما عهدناه وان فقد البصيرة والصواب كما ألفناه وقد صدق هذه المرة وتحدث بكل صراحة لاحدى الفضائيات وكان كلامه فصيحاً صريحاً مفتخراً بانتمائه للقاعدة الارهابية.
الضاري كان صريحاً هذه المرة ولم ينافق او يناور فقال بكل صدق انه من القاعدة والقاعدة منه وهذا الخطأ الصريح الفادح لم يكن زلة لسان ابداً بل هي تبنيه القاعدة بكل جرائمها وكوراثها في العراق والمنطقة.
المفارقة في هذا السياق هي ان الجميع لم يعلن مسؤوليته عن العمليات الاجرامية التي تطال الابرياء في العراق سوى عصابات القاعدة والجميع لا يتشرف بالانتماء لهذه العصابات الا الضاري وبالتالي فان تصريحاته الاخيرة تكشف عن خلل عقائدي وانحراف فكري عند حارث الضاري.
هذه الصراحة التي ابداها حارث الضاري في وقت تواجه عصابات القاعدة ابناء السنة في العراق مواجهة بشعة لا تتردد في ارتكاب اخطر الجرائم والكوارث وفي وقت اعلنت فيه صحوة عشائر الانبار وقفتها وانتفاضتها المباركة ضد عصابات القاعدة.
الضاري لا يستطيع ان ينقذ القاعدة من السقوط والانهيار ولن يقدر على اخماد انتفاضة اهلنا في الانبار ضد هذه العصابات المجرمة.
والضاري اثبت بهذه الصراحة بانه صديق حميم لاعتى اعداء العراق وهي عصابات القاعدة واثبت ايضاً انه لا يحترم مشاعر اهل السنة في العراق وهو يحابي من يعاديهم ويناصر من يقتلهم.
واذا كان الضاري صريحاً وفخوراً بانتمائه للقاعدة الارهابية فان عتبنا وغضبنا لا ينصب عليه لان الساقط لا يسقط بل ينصب بالدرجة الاساس للدول التي تحتضنه والتي تدعمه وتأويه.
والمؤسف ان دولا عربية تستضيف الضاري الذي هو من القاعدة والقاعدة منه علما ان هذه الدول قد تضررت من القاعدة بشكل واضح فلماذا هذه الازدواجية في المعايير والنفاق في الخطاب السياسي وهذه الدول كانت تحرم اراضيها واجواءها لكل معارض عراقي سابق في عهد صدام المقبور.
لماذا لا تراجع هذه الدول مواقفها ازاء الشعب العراقي وتعلن صراحة موقفها من الضاري والقاعدة وهي تدرك جيداً خطر القاعدة الذي لا يستثني احداً في المنطقة والعالم؟.
هل من حسن الجوار وحسن الضيافة استقبال الضاري الذي مازال مصراً على انه من القاعدة واليها ولماذا لم يعد ذلك تدخلاً في شؤون العراق وتحريضاً على العنف والقتل والابادة؟
اين اتفاق مكة واين مواثيق الامم المتحدة واين التزامات الدول المجاورة ولماذا التعاطي مع قضية الضاري بمعايير مزدوجة انه مجرد سؤال وشكراً للضاري الذي كشف عن هويته وانتمائه وارتباطه بالقاعدة الارهابية

كريم النوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو جعفر العروس
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد الرسائل : 93
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الإثنين 12 نوفمبر - 12:15

اخوتي الاعزاء الابطال يامن تسيرون بخطى اهل البيت عليهم السلام ، هؤلاء الشرذمه من امثال الملعون ضاري هم احفاد ابن ملجم المرادي ويزيد ابن معاويه ومن لف لفهم فلا تعظموا شأنهم انهم انجاس قذره ولا توسخوا شبكتنا العزيزه بأسمائهم اللعينه فعليهم غضب الرحمن وملائكة العذاب في انتظارهم اين المفر هم اسموا انفسهم هئية علمــــاء المجرمين لا المسلمين فالدين الاسلامي المحمدي العلوي براء منهم ومن القاعده اللعينه .
مشكورين اخوتي واخص بالذكر السيد طلال النعيمي وجزاكم الله خيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اريج العراق
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 11/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   السبت 9 فبراير - 19:43

الله يلعنه ويلعن كل من سار خلفة وترضا عنه اللهم العن اول ظالم ظلم محمد وال محمد وشيعتهم واخر تابع لهم على ذالك

اخي لا اعرف اين الرابط للتوقيع ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   السبت 22 مارس - 20:18

طيب اين انتم من فتوى القبنجى عليه لعنه الله والملئكة والناس اتجمعين عندما شبه الزيارة الى كربلاء بالحج يا احفاد المجوس هل من مجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmood
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 457
العمر : 63
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الأحد 23 مارس - 18:07

عليه اللعنه وعلى امثاله المجر مين
وسوف يعلم الذين ظلموا ايى منقلب ينقلبون والعا قبة للمتقين
عطروا انفا سكم با لصلاة على محمد وال محمد
والشكر كل الشكر للاخ السيد الفا ضل طلال النعيمي وللا خوات والاخوه في هذه الشبكه المبا ركه
والحمد لله رب العا لمين
اخوكم محمود الاعرجي الحسيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hatem5
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 6
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: وقّعوا .. لمحاكمة الضاري   الثلاثاء 2 يونيو - 23:21

حتارث ضارط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وقّعوا .. لمحاكمة الضاري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة شيعة الموصل الثقافية :: القسم الاسلامي والمناسبات الدينية :: ملف الارهاب-
انتقل الى: