اسلاميّة ثقافية عامة .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حارث الضاري رئيسا للارهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طلال النعيمي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1810
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 31/12/2006

مُساهمةموضوع: حارث الضاري رئيسا للارهاب   الجمعة 12 يونيو - 8:30

بغداد ـ 'القدس العربي' ـ من ضياء السامرائي: أعلن أمين عام هيئة علماء المسلمين بالعراق الشيخ حارث الضاري موافقته على تخويل فصائل المقاومة له ليكون 'متحدثا باسمها ونائبا عنها في كل المحافل الدولية'.
وقال الضاري 'نظرا لكون الموافقة على هذا التخويل واجباً شرعياً ووطنياً لا يجوز لمثلي العدول عنه ، على الرغم مما يتطلبه من أعباء وتبعات ، خاصة في المرحلة الدقيقة والحساسة من تاريخ بلادنا وأمتنا، فإني أعلن موافقتي على هذا التخويل نزولا عند رغبة اخواني في الفصائل الجهادية المباركة التي اولتني ثقتها'.
وتعهد الضاري في كلمة تلفزيونية بأن يبذل قصارى جهده من أجل القيام بالمهمة الموكلة إليه قائلا 'ارجو أن يساعدني الله أن أكون عند حسن ظنكم'.
وكانت فصائل مسلحة عراقية قد قالت في بيان 'نخول الشيخ حارث الضاري بأن يتحدث باسمنا ويفاوض عنا في الأمور السياسية ذات الصلة بنا، وأن ينوب عنا في كل المحافل ليدافع عن دماء الشهداء الزكية التي سالت على ثرى العراق والليوث التي أسرت والأعراض التي انتهكت والأموال التي هدرت'.
وتابع البيان في سياق تبرير اختيار الضاري 'ولأننا نعده الحارس الأمين على مبادئ وثوابت الجهاد والمقاومة في العراق والرجل الشجاع صاحب الموقف الحق الذي لا يتخلى عنه ولو كلفه ذلك حياته'.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shiaatalmosel.yoo7.com
 
حارث الضاري رئيسا للارهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة شيعة الموصل الثقافية :: القسم الاسلامي والمناسبات الدينية :: ملف الارهاب-
انتقل الى: