اسلاميّة ثقافية عامة .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قاتل أسرته بالقاهرة يفجر مفاجآت مثيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن العراق
عضو فعّال
عضو فعّال


عدد الرسائل : 79
العمر : 55
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: قاتل أسرته بالقاهرة يفجر مفاجآت مثيرة   الأحد 3 مايو - 18:03

قاتل أسرته بالقاهرة يفجر مفاجآت مثيرة
غزة-دنيا الوطن
في أولى جلسات محاكمة المهندس شريف كمال الدين قاتل زوجته وأبنائه بمنطقة النزهة بالقاهرة بسبب خسارته 4 ملايين جنيه فى البورصة، قررت محكمة الجنايات إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي. وحددت جلسة 6 يونيو القادم للنطق بالحكم .

حضر المتهم الى قاعة المحكمة فى تمام الساعة العاشرة والنصف على كرسى متحرك، وتم إيداعه قفص الاتهام وسط حضور إعلامى وأمنى ضخم، وحاولوا حجبه عن عدسات المصورين وكاميرات القنوات الفضائية الذين تهافتوا لتصويره وسؤاله عما فعل وعن جريمته. بدأت الجلسة الساعة 11، وقامت النيابة العامة بتلاوة أمر الإحالة الذى تضمن اتهام المتهم بقتل عائلته كلها عمدا، واتهامه بحيازة سلاح بدون ترخيص، وطالبت بتوقيع عقوبة الإعدام على المتهم جزاءً لما اقترفته يداه ولمخالفته كل القيم والأعراف والتقاليد والنصوص الربانية .

وبحسب صحيفة "اليوم السابع" قام رئيس المحكمة بعدها بسؤاله عن الوقائع والتهم المنسوبة إليه وهنا كانت المفاجأة حيث أقر واعترف فور سؤاله بارتكابه الجريمة وأفاد بأنه بدأ الجريمة البشعة بقتل زوجته حيث دخل إلى غرفتها وكانت نائمة وقف إلى جوار سريرها، وضربها بقوة على رقبتها بالبلطة، مما أدى إلى اندفاع نافورة من الدماء التى أغرقت ملابسه والغرفة، وخرج من غرفة الزوجة إلى غرفة ابنته، كانت الدماء تتساقط من يده على أرض الصالة .

ثم روى كيفية دخوله إلى غرفة ابنته داليا "25 سنة" مدرسة البالية ووجدها مغطاة ببطانية "ولحاف"، ثم هوى على رأسها ببلطته، ثم توجه إلى غرفة الابن الذى لم يكن قد غاب فى النوم تماما، فأحس بحركته فى غرفته، ووجده الأب مستيقظا ومحاولة الابن القيام من سريره ليتحدث معه، لكنه عاجله وضربه بالبلطة على رأسه فوقع على الأرض، وحاول أن يقوم من مكانه ليصد ضربتة، إلا أنه عاجله بضربه بسكين فضربه فى يده ورقبته ثم غطاه ببطانيته وخرج من الغرفة .

جلس فى الصالة على كرسى يشاهد التليفزيون بعد أن غطت الدماء الكرسى ثم عاد يقرر أن يلحق بعائلته التى أنهى منذ قليل حياتها حيث قام بقطع شرايين يده اليمنى وشرايين كاحل رجله اليمنى، ثم دخل مسرعاً إلى غرفته ونام إلى جوار جثة زوجته. وأضاف أنه كان يحرص فى كل مرة على أن يقطع شرايين وأوتار أيديهم ليتأكد من وفاتهم، ولكى لا يتألموا أثناء خروج أرواحهم وعلل ذلك بأنه لا يريد أن يعانوا ويتألموا ويغرقوا فى ديونه .

وبحسب الصحيفة ذاتها طالب دفاع المتهم بأن يتم إحالته إلى مستشفى الأمراض العقلية، لأنه شخص غير سوى ويعانى من عدد من الأمراض العقلية والنفسية، منها تعدد الشخصيات، فرد المتهم أنه فى كامل قواه العقلية ولا يعانى من صرع أو مرض نفسى وأكد للمرة الثانية أنه أنهى حياة أسرته، خوفا من الفقر والذل والغرق فى الديون بعد أن فقد أمواله فى البورصة، وطلب من هيئة المحكمة تنفيذ حكم الإعدام فيه وإراحته من ذنبه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قاتل أسرته بالقاهرة يفجر مفاجآت مثيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة شيعة الموصل الثقافية :: قسم الحوار والمناقشة والاراء :: المواضيع العامة-
انتقل الى: