اسلاميّة ثقافية عامة .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سلطات آل سعود وزوار قبر النبي محمد ص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طلال النعيمي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1810
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 31/12/2006

مُساهمةموضوع: سلطات آل سعود وزوار قبر النبي محمد ص   الخميس 26 فبراير - 13:25

شبكة النبأ: فيما يعيد الى الاذهان موجات القمع والقتل الجماعي التي كان الطاغية صدام في العراق يمارسها ضد الشيعة العراقيين وخاصة عند قيامهم بممارسة شعائرهم الدينية السلمية، فتحت قوات الأمن السعودية النار على آلاف الزوار الشيعة في محيط وباحة الحرم النبوي الشريف فأصابت عددا من الزوار اصابات خطرة بالأعيرة النارية في اشتباكات بدأها عناصر في الشرطة الدينية. حيث تحولت باحة الحرم النبوي الشريف إلى ساحة اشتباكات عنيفة حين هاجم متشددون تابعون لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الزوار الشيعة الذين كانوا يؤدون مراسم الزيارة وسط الباحة.

وأفادت المعلومات الواردة لشبكة راصد الاخبارية ان الزوار كانوا يؤدون الزيارة في ذكرى وفاة النبي الأكرم التي تصادف الليلة حين هاجمهم عناصر "الهيئة" لاجبارهم على مغادرة المكان دونما سبب يذكر.

غير أن الزوار الشيعة رفضوا مغادرة الباحة استجابة لأوامر أطلقها عناصر "الهيئة" بمكبرات الصوت وقابلوا أوامر الهيئة بهتاف "هيهات منا الذلة".

غير أن الأمر سرعان ما تطور مع تدخل عناصر الأمن السعودي الذين طوقوا الباحة واطلقوا النار واعتدوا بالضرب على الزوار وبينهم المئات من النساء والأطفال وسط أنباء عن سقوط جرحى واعتقالات جديدة لمواطنين شيعة.

وقالت مصادر مطلعة أن العشرات من الجرحى نقلوا لتلقي العلاج في مستشفى الزهراء والأنصار ومستشفى الملك فهد نتيجة الاصابة بطلقات نارية.

ونقل مقربون أن حالة بعض الجرحى حرجة في وقت عمدت قوات الأمن لاعتقال الجرحى الذين لم تستدعي حالتهم البقاء في المستشفيات.

وفي تطور لافت شارك في مهاجمة الزوار الشيعة وأغلبهم من القطيف والأحساء المئات من المتشددين السلفيين بالعصي والحجارة.

واستهدف المتشددون جميع المواطنين الشيعة المتواجدين في الباحة وخارج منطقة الاشتباكات دون أن تحرك قوات الأمن ساكنا.

ووفقا لشهود عيان امتدت الاشتباكات إلى حي "العزيات" ذي الغالبية الشيعية ولجأ المتشددون لمهاجمة المحلات والسيارات التابعة لأهالي الحي.

وعلمت الشبكة أن الأوضاع الأمنية متوترة حول محيط الحرم النبوي الشريف مع تكثيف عناصر الأمن لتواجدها في المنطقة.

وعلى صعيد ذي صلة قال المفكر السياسي الدكتور توفيق السيف أن هناك وعودا حكومية بمعالجة الأوضاع واطلاق ثلاثة من المعتقلين الذين القي القبض عليهم عقب "اعتصام البقيع" الجمعة الماضية.

السيف وفي تصريحات لقناة المنار الفضائية القى بالمسئولية على الحكومة السعودية في الحفاظ على سلامة المواطنين ازاء تشدد وتعصب "الهيئة".مضيفا أن "هناك حالة احتقان قائمة" وأن على الحكومة أن تتجه لمعالجة حالة الاحتقان هذه.

يذكر أن اعتصاما حاشدا نظمه أكثر من 2000 من الزوار الشيعة في باحة الحرم النبوي الشريف الجمعة الماضية احتجاجا على ممارسات "الهيئة" انتهى باعتقال خمسة من الزوار.

القبض على تسعة اشخاص عقب مشاجرة في ساحة المسجد النبوي

والقت السلطات السعودية القبض على تسعة اشخاص عقب مشاجرة وقعت في ساحة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة على افاد مصدر رسمي. واتت هذه الحادثة بعد ثلاثة ايام من اشكال وقع بين مجموعة من الزوار الشيعة وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) امام مقبرة البقيع التي تضم رفات معظم الصحابة، في المدينة.

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي ان "ما حصل مساء الاثنين عبارة عن مشاجرة بين مجموعة من المصلين والزوار في ساحة المسجد النبوي".

واضاف "تم توقيف تسعة اشخاص من المتورطين في افتعال هذه المشاجرة للتحقق من دوافعهم، واسباب تطور المشاجرة". ورفض تأكيد معلومات تداولتها مواقع على الانترنت في المملكة ومفادها ان الشجار كان بين سنة وشيعة، كما نفى ان تكون المواجهة اسفرت عن ضحايا.

اوضح التركي "اننا امام موضوع مختلف عما حصل امام مقبرة البقيع (في المدينة). فهؤلاء مجموعة من الزوار ومن الصعب ان نقول ان هؤلاء شيعة او سنة الآن قبل انتهاء التحقيق" مشيرا الى ان السلطات ستصدر بيانا يوضح "ملابسات الحادث وجنسيات المشاركين في المشاجرة ودوافعهم لدى انتهاء التحقيقات مع الموقوفين".

وبحسب الصحف المحلية، حصلت مشاجرة مساء يوم الجمعة الماضي بين مجموعة من الزوار الشيعة ورجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) امام مقبرة البقيع.

ونشب الشجار نتيجة منع رجال الهيئة الزوار الشيعة من القيام بافعال تعتبر مخالفة في السعودية مثل التبرك بتراب قبور بعض الصحابة. وهاجم الزوار لاحقا مركز الهيئة في المدينة بالحجارة فتدخلت الشرطة والقت القبض على بعضهم، بحسب الصحف.

ونقلت الصحف عن امير منطقة المدينة الامير عبدالعزيز بن ماجد ال سعود الثلاثاء قوله "ان المتسببين في احداث البقيع احيلوا للمحاكمة وسيعاملون بمقتضى الانظمة"، مشيرا الى ان "من يأتي الى المسجد النبوي لتأدية مناسكه وفق السنة فهو مخدوم في كل شيء، ومن يفعل ما يتعارض مع السنة ويدخل في متاهات ولا يلتزم بالنظام فلن يسمح له وسيطبق بحقه النظام".

من جهته، افاد تلفزيون العالم الايراني الناطق بالعربية ان سعوديين شيعيين من منطقة القطيف قتلا في مواجهات مساء الاثنين، وذلك نقلا عن شهود عيان. وذكر التلفزيون ان مجموعة من الشيعة كانوا يحيون ذكرى استشهاد الامام الثاني، الامام الحسن، المدفون في مقبرة البقيع عندما جرت مواجهات بينهم وبين هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

طعن رجل دين شيعي عند الحرم النبوي الشريف..

وفي تصعيد خطير تعرض رجل دين شيعي لطعنات بسكين عند مدخل الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة على يد متشدد سلفي لاذ بالفرار فور تنفيذ الإعتداء فيما يرقد شاب شيعي في العناية المركزة نتيجة أصابته بطلق ناري الإثنين.

وأوردت مصادر موثوقة أن الهجوم الذي طال امام وخطيب جامع مدينة العمران بالأحساء الشيخ جواد الحضري أسفر عن جروح غائرة في الظهر نتيجة طعنات مباشرة سددت بسكين.

ونقل الحضري فور ذلك الى مستشفى الملك فهد بالمدينة حيث يتلقى العلاج بقسم العناية المركزة وأن حالته مستقرة بحسب مقربين. بحسب تقرير شبكة راصد الإخبارية.

هذا ويرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات المدينة الشاب الشيعي زكي عبد الله الحساني (15 سنة) من قرية الشهارين بالأحساء نتيجة اصابته بعيار ناري في الصدر أطلقه عناصر الأمن في اشتباكات باحة الحرم النبوي يوم الأثنين. وتضاربت الأنباء بشأن الحالة الصحية للمصاب.

إلى ذلك أوردت الأنباء أن السلطات الأمنية أمرت جميع الحملات الشيعية من منطقتي الأحساء والقطيف المتواجدة بالمدينة بعدم مغادرة أماكن اقامتها حتى موعد المغادرة إلى المنطقة الشرقية قبل ظهر غد الأربعاء.

وعدت السلطات بتأمين عودة الزائرين الشيعة من المدينة المنورة للمنطقة الشرقيةوطالبت السلطات مسئولي الحملات بتزويدها كشوفات بأسماء جميع الزوار المتواجدين فيها.

وأفادت مصادر مطلعة أن السلطات وعدت بتأمين طريق عودة الزوار من المدينة المنورة للمنطقة الشرقية بتوفير دوريات أمنية مرافقة لحافلات الزوار تحسبا لاعتداءات قد يشنها متشددون سلفيون ضدها.

وكان وفد شيعي رأسه أحد أبرز رجال الدين الشيعة في المدينة المنورة الشيخ كاظم العمري يرافقه وجهاء من الأحساء والقطيف التقوا السبت أمير منطقة المدينة عبد العزيز بن ماجد.

وقدم الوفد بحسب مصادر مطلعة شهادات وصفت بالأدلة السمعية والبصرية تثبت تورط عناصر الهيئة يساندهم متشددون إلى جانب رجال الأمن في اعتداءات على الزوار الشيعة.

يأتي ذلك بعد يوم دام شن خلاله عناصر في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر هجمات عنيفة بالعصي والحجارة بمساندة متشددين سلفيين ضد آلاف الزوار الشيعة في باحة الحرم النبوي الشريف.

الاشتباكات التي فتحت فيها قوات الامن السعودية النار على الزوار الشيعة وأصابت عددا منهم امتدت إلى محيط الحرم النبوي الشريف والاحياء الشيعية المجاورة.

وعلمت شبكة راصد الاخبارية أن جميع مراكز الشرطة في المدينة امتنعت عن تلقي شكاوى السكان والزوار الشيعة الذين تعرضوا لاصابات وأضرار نتيجة اشتباكات يوم الإثنين وأحالتهم في المقابل إلى مكتب أمير المنطقة.

وتأتي هذه التطورات اثر تحرش عناصر "الهيئة" بالنساء الشيعة وتصويرهن خلسة والتلفظ عليهن بألفاظ جنسية نابية الأمر الذي قاد لاعتصام حاشد يوم الجمعة الماضية مقابل مقر الهيئة في باحة الحرم النبوي الشريف.

وفي حين أنكرت "الهيئة" تورطها في الحادث وانحياز شرطة المنطقة لذات الرواية عبر تحميل الزوار الشيعة مسئولية الأحداث كشف تصوير فيديو التقطته احدى الزائرات أحد عناصر الهيئة متلبسا في عملية تصوير النساء الشيعة خلسة.

اطلاق نار على تظاهرة جديدة في العوامية.. واعتداء على حافلات شيعية في القصيم

وفي تكريس للقمع السعودي الذي تمارسه الجماعات الوهابية المتطرفة المطلقة اليد، فتحت قوات الأمن السعودية النار على مئات المتظاهرين في العوامية بمحافظة القطيف ممن خرجوا احتجاجا على ممارسات الشرطة الدينية وقوات الأمن بحق الزائرين الشيعة في المدينة المنورة.

وتعد هذه التظاهرة الثانية التي تخرج في البلدة بعد تظاهرة خرجت عصر اليوم نفسه وضمت المئات. فيما وردت أنباء عن اعتداء طائفي طال حافلات شيعية قادمة من المدينة.

وأفاد مسافرون بأن ثلاث حافلات تحمل زائرين شيعة قادمين من المدينة المنورة تعرضوا مساء الثلاثاء لرشق بالحجارة وقطع الحديد في منطقة القصيم على يد متشددين سلفيين. واسفرت الحادثة عن اصابة بعض الركاب إلى جانب تعرض الحافلات لأضرار بحسب معلومات أولية.

إلى ذلك حصلت شبكة راصد الاخبارية على قائمة بأسماء الجرحي ضمن اعتداء عناصر "الهيئة" على الزائرين الشيعة في باحة الحرم النبوي الشريف.

وعرف من بين الجرحى الذين تراوحت أصاباتهم بين الكسور وطعنات بالسكاكين؛ حيدر حسن الزاير (18 سنة) القطيف، أسامة حسين النمر (14 سنة) الدمام، مؤيد محمد المعيرفي (18 سنة) المدينة المنورة، علي حسين اليوسف (15 سنة) الأحساء، أحمد علي الموسى (18 سنة) القطيف، ساجد حسن الزاير (18 سنة) القطيف، حسين محمد البقشي (23 سنة) الأحساء. محمد بدر العلي (12سنة) من الأحساء.

فيما أصيب الشاب صادق علي الحرز (18 سنة) الأحساء، بإصابات بليغة نتيجة تعرضه لثلاث طعنات في الصدر وكسور في الأطراف نتيجة اعتداء مزدوج من عناصر الهيئة ورجال الأمن بحسب مقربين.

هذا وأبلغت عائلة شيعية موجودة في المدينة المنورة الشبكة عن انقطاع الاتصال منذ عصر الثلاثاء بإبنها عقيل علي ناصر الشايب (13 سنة) من قرية الجبيل وسط خشية متزايدة على مصيره.

وفي سياق ردود الفعل طالب علماء في حوزة النجف الأشرف العاهل السعودي الملك عبد الله بكشف حقيقة الأحداث في المدينة المنورة ورفع التمثيل الشيعي في الحكومة.

فيما دعا نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى في لبنان الشيخ عبد الامير قبلان، الملك عبد الله "إلى الاهتمام بأوضاع المسلمين الشيعة في السعودية.. لأنهم أمانة في عنقك احفظهم ودافع عنهم".

ودان المرجع الديني السيد صادق الشيرازي ما وصفه بالإعتداء الآثم على زوار رسول الله والأئمة الطاهرين في المدينة المنورة.

وطالب السلطات السعودية بمحاسبة المعتدين وإطلاق سراح المعتقلين والسماح للزائرين الشيعة بأداء التزاماتهم الدينية من غير منع أو مضايقات وعدم فرض معتقدات التكفيريين على أتباع المذاهب الاسلامية.

كما استنكرت جمعية حقوق الإنسان أولا التهجم على الزائرين الشيعة في المدينة المنورة وطالبت بتحقيق نزيه يشارك فيه قيادات شيعية.

وأعرب "مجلس مشايخ صفوى " عن استنكاره لممارسات "الهيئة" وطالب الحكومة السعودية بتحمل المسئولية والتحقيق في القضية "بما يرفع الالتباس من توجيه التهم الباطلة بدلا من معاقبة الجناة المتسببين".

مسيرة احتجاجية في العوامية تندد باعتداء «الهيئة» على الزائرين الشيعة

وخرجت في بلدة العوامية بمحافظة القطيف عصر الثلاثاء مسيرة احتجاجية شارك فيها المئات تنديدا بممارسات «الهيئة» وقوات الأمن بحق الزائرين الشيعة في المدينة المنورة. ورفع المشاركون في المسيرة وبينهم رجال دين ونساء شعارات طالبت بالغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ونقل شهود عيان أن المسيرة التي انطلقت عبر الشارع العام في البلدة وصولا إلى حي كربلاء رفعت خلالها شعارات مكتوبة كان منها "هيهات منا الذلة" و"لبيك يا بقيع" و "لن نركع إلا لله".

هذا وخلت المنطقة المحيطة بالمسيرة من أي تواجد أمني يذكر وفقا لمشاركين في المسيرة اتصلت بهم شبكة راصد الاخبارية.

يأتي ذلك وسط تصاعد الغضب الشعبي في الأحساء والقطيف ازاء ما حدث لأهاليهم في باحة الحرم النبوي الشريف على أيدي عناصر "الهيئة" ومتشددون إلى جانب قوات الأمن التي فتحت النار على الزائرين.

ونقل شهود أن قوات الأمن اعتقلت العشرات من المصابين الشيعة في تلك المصادمات من داخل مستشفيات الأنصار والزهراء ومستشفى الملك فهد.

هذا ووردت أنباء متضاربة بشأن مصير أحد جرحى صدامات يوم أمس الأول الشاب زكي عبد الله الحساني المصاب بطلق ناري في الصدر ويرقد في قسم العناية المركزة بأحد مستشفيات المدينة.

وتأتي مسيرة العوامية بعد نداءات دعت خلال الأيام الأخيرة لخروج مسيرات احتجاجية في المدن والبلدات الشيعية في المنطقة الشرقية تنديدا باعتداءات "الهيئة" والأمن السعودي على الزائرين الشيعة.

شاهد عيان يروي أحداث الهجوم الوهابي على الزوار الشيعة

وروى شاهد عيان لـ شبكة راصد الاخبارية، تسلسل الأحداث التي جرت في باحة الحرم النبوي الشريف حين تعرض المئات من الزوار الشيعة لهجمات عناصر هيئة الأمر بالمعروف يساندهم متشددون سلفيون ورجال الأمن.

وقذف المهاجمون بحسب شاهد العيان كل ما وقع تحت أيدهم من أحذية وكراسي باتجاه الزوار الشيعة الذين كانوا يهمون بدخول الحرم الشريف بعد فراغهم من زيارة أئمة البقيع.

ورأت "راصد" أن تتيح لشاهد العيان الذي فضل عدم ذكر اسمه سرد روايته للاحداث كما وردت دون تعديل، مدعمة بالصور التي استطاع التقاطها في غمرة الأحداث والتي تبثت حالة الاعتداء المزدوج لعناصر الأمن والهيئة على حد سواء على الزائرين الشيعة.

وقال الشاهد، حقيقة ما حدث يوم الاثنين وقبل ذكرى وفاة النبي الأكرم من أرض الواقع بعد خروج الزوار من البقيع وزيارة أهل بيت النبي الأكرم زيارة تحت المراقبة والمضايقة توجه الزوار بعد اجبارهم على الخروج توجهوا وتجمهروا عند المدخل للمقبرة وخارج بوابة الصحن النبوي الشريف وكانوا يهتفون بالصلاة على محمد وآل محمد رجالا ونساء.

ويكمل شاهد العيان، بعد فترة وجيزة تقدم الزوار يريدون الدخول الى الصحن الشريف لزيارة المرقد الطاهر للرسول الأعظم وما هي إلا لحظات ليتفاجأ الزائرين بخروج الشرطة الدينية والعاملين في المسجد النبوي الذين يطلق عليهم (المطاوعة) وهم يهرولون باتجاه الزائرين حاملين أحذية المصلين والكراسي الحديدية التي عادة يجلسون عليها عند مدخل الروضة النبوية وقاموا برشق الزائرين وسادت حالة من الذعر.

ويكمل مشاهداته، تراجعت الزوار وهمت بالخروج من اجل الحفاظ على قدسية المكان وعدم تطور الموقف وبينما هم يخرجون من بوابة الصحن الشريف واذا برجال الأمن ويقدر عددهم بأكثر من مئة عنصر قد هجموا على كل من حاول الخروج فأصبح الزوار بين كماشتين من الداخل حيث التكفيرين ومن الخارج حيث رجال الأمن فأخذوا يضربونهم بالهراوات.

وعندها تمكن الكثير من الزوار من الخروج الى الشارع وخارج أسوار المسجد وهنا المفاجئة الجديدة وهي حضور عصابات تخرج بالعشرات وهي تهرول حاملة اعمدة من حديد واخشاب وبعض الادوات الحادة وقامت بالإعتداء على كل من تجده في طريقها من الشيعة وضربهم وبمساعدة رجال الأمن وسمع صوت رشقات من رشاشات في الساحة المجاورة لسوق بلال المركزي وشوهدت سيارات اسعاف وسادت حالة من الذعر في المناطق القريبة من الحرم. انتهى.

تسجيل مصوّر يكشف تورط الهيئة في اثارة اعتصام البقيع

وكشف تسجيل مصوَّر لقيام أحد عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة بتصوير النساء الشيعة عند سور البقيع زيف الرواية الرسمية التي اتهمت المواطنين الشيعة بإثارة الشغب. التصوير الذي التقطته احدى الزائرات كشف عن قيام عنصر الهيئة بالتلصص على النساء الشيعة وتصويرهن من مكان مرتفع.

كما يكشف التصوير المنشور عبر الشبكة العالمية (Youtube) على مدى دقيقتين عنصر الهيئة وبيده كاميرا فيديو صوبها باتجاه النساء اللاتي قابلنه بالاعتراض وصحيات الاستهجان دون أي اكتراث منه.

وكان العديد من شهود العيان أكدوا لشبكة راصد الاخبارية، أن تصوير عناصر الهيئة للنساء الشيعة هو الذي قدح شرارة اعتصام حاشد أمام مقر الهيئة شارك فيه أكثر من 2000 مواطن شيعي الجمعة الماضية.

وطالب المعتصمون في باحة المسجد النبوي الشريف مسئولي الهيئة باتلاف التسجيل المصور وهو ما قابله الأخيرون باعتقال خمسة من المعتصمين.

وأفادت أنباء صحفية أن السلطات أحالت المواطنين الخمسة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام. ورأى مراقبون بأن التسجيل المصور يثبت كذب الرواية الرسمية للشرطة التي سارعت خلال ساعات قليلة لاتهام المعتصمين بإثارة الفوضى رغبة منهم في فتح أبواب البقيع في غير الأوقات الرسمية.

وكان المتحدث الرسمي لشرطة المدينة عبد المحسن الردادي اتهم المعتصمين الشيعة بـ"اثارة الفوضى" في تصريحات نشرتها الصحف السعودية.

كما يسدد التصوير ضربة لمصداقية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي أنكرت صلتها بالاحداث.

وكان المتحدث الرسمي للهيئة بالمدينة ماجد المطرفي أكد في تصريحات لصحيفة الحياة اللندنية أن " الهيئة لم تكن طرفا على الإطلاق في المواجهة التي وقعت بين المتجمهرين والأجهزة الأمنية". موضحا أن تواجد عناصر الهيئة في الموقع لحظة الأحداث سببه وجود أحد مقراتهم هناك.

ويشير متابعون إلى أن التسجيلات الكثيرة التي التقطها معتصمون عبر هواتفهم الجوالة لجوانب من الاعتصام أثبتت سلمية الاعتصام الذي شارك فيه إلى جانب الرجال، المئات من النساء.

وكانت الصحف السعودية اتجهت إلى تبني الرواية الرسمية للأحداث نقلا عن شرطة المدينة والهيئة والتي تضمنت ادانة صريحة للمعتصمين وتحميلهم مسئولية الأحداث كاملة.

وخلى البيان الرسمي للشرطة من أي اشارة لدور عناصر الهيئة في اثارة الأحداث وسط اتهامات لعناصر الهيئة باطلاق الفاظ جنسية بذيئة طعنت في شرف واسلام النساء الشيعة حين ابدين اعتراضهن على ممارسات الهيئة.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shiaatalmosel.yoo7.com
طلال النعيمي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1810
العمر : 61
تاريخ التسجيل : 31/12/2006

مُساهمةموضوع: رد: سلطات آل سعود وزوار قبر النبي محمد ص   الخميس 26 فبراير - 13:46


مطاردة الهيئة وقوات أمنية سعودية لزوار البقيع الشيعة



مطاردة الهيئة ومدنيين وهابيين وقوات أمنية سعودية لزوار البقيع الشيعة-عصر الثلاثاء24-2-2009










شاهد عيان يصور الهجوم على الزوار الشيعة The attack on Shia pilgrims



شاهد عيان يصور الهجوم على الزوار الشيعة The attack on Shia pilgrims-الثلاثاء 24-2-2009

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shiaatalmosel.yoo7.com
mahmood
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 457
العمر : 63
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: سلطات آل سعود وزوار قبر النبي محمد ص   الخميس 12 مارس - 1:17

االلهم العن اعداء محمد وال محمد

وعجل فرجهم يا رحمن يا رحيم

اللهم صل وسلم وزد وبا رك على محمد واله الاطهار الاخيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلطات آل سعود وزوار قبر النبي محمد ص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة شيعة الموصل الثقافية :: القسم الاسلامي والمناسبات الدينية :: ملف الارهاب-
انتقل الى: